موقع اشتري في ألمانيا موقع اشتري في ألمانيا
random

حديث الاجهزة

random
random
جاري التحميل ...

موقع ألماني يمكنك كسب كل يوم لا يقل عن 5 يورو عبر الإجابة على استطلاعات أو أسئلة (في ألمانيا وسويسرا والنمسا فقط)

موقع ألماني يمكنك كسب كل يوم لا يقل عن 5 يورو عبر الإجابة على استطلاعات أو أسئلة
موقع ألماني يمكنك كسب كل يوم لا يقل عن 5 يورو عبر الإجابة على استطلاعات أو أسئلة
الكثيرون من الأشخاص أصبحوا يعملون من البيت وعلى الانترنيت
ويجنون لقمة عيشهم اليومية باستخدام بعض المهارات لديهم، منهم من لديهم مهارة التصميم ومنهم البرمجة ...ألخ والكثير من المجالات.

من خلال موقع اليوم الذي سوف اتطرق إليه  لست بحاجة لا لمهارات أو اي شيء من هذا النوع فقط عليك التسجيل في الموقع والاجابة على بعض الاسئلة والاستطلاعات بحسب المجالات التي تحددها انت ولكن هذه الأسئلة تكون باللغة الألمانية وإن لم تكن تتقم اللغة الألمانية يمكنك نسخ السؤال والاجابة ووضعه في مترجم جوجل لفهم مغزى السؤال والاجابة ايضاً ثم الاجابة عليه.

الأن سنأتي لأسعار الاسئلة هناك اسئلة تأخذ منك وقت حتى 20 دقيقة أو عشرة دقائق حسب نوع وتمويل الاسئلة وتصل تكلفة السؤال الواحد حتى 5 يورو لجلسة سؤال، وحسب تجربتي أدنى سعر للجلسة الواحد هو 90 سنت (باليورو).

عملية الدفع تتم بعد أن يكون في رصيدك على الأقل 10 يورو حيث يجب عليك استخدام حسابك المصرفي العادي مثل مصرف (Sparkasse أو Postbank أو أي حساب ألماني أو سويسري أو نمساوي).

الأن نمر للشرح وطريقة التسجيل: 

1- الدخول للموقع عبر الرابط ادناه ...



2- تعبئة بياناتك الشخصية كما هو موضح بالصورة.



3- الخطوة التالية



4- الخطوة الرابعة هي تأكيد الحساب عبر بريدك الالكتروني حيث يجب عليك فتح أيملك ستجد رسالة من الشركة ورابط باللون الأحمر(Jetzt Mitgliedschaft Aktivieren) كما هو موضح في الصورة يجب عليك الضغط على الرابط لكي يتم تأكيد البريد الالكتروني. تنبيه هذه الخطوة مهمة


5- الخطوة الأخير قبل أن يكون حسابك جاهز، يجب عليك أن تقدم بعض المعلومات الشخصية عن نفسك ما ان كان لديك سيارة أو ما هي اهتماماتك .... الخ الاسئلة تختلف من شخص لاخر يجب عليك تعبئتها بنفسك وطبعاً يتم ذلك عبر الضغط على زر الاحمر Jetzt Profil ausfüllen كما هو موضح في الصورة.

Willkommen beim EntscheiderClub!

Erzählen Sie uns mehr über sich und erhöhen Sie Ihre Teilnahmechancen indem Sie die Profilfragen ausfüllen.
Je detaillierter Ihre Angaben, desto öfter und gezielter können wir Sie zu Umfragen einladen.
Es kann ein paar Tage dauern, bis Sie zu den ersten Umfragen eingeladen werden – wir wünschen Ihnen schon jetzt viel Spaß mit dem EntscheiderClub!





6- الأن بعد أن تعبئ كل المعلومات الشخصية عنك. سوف تظهر هذه الرسالة لك حيث يشكرونك على اتمام كل البيانات.
Vielen Dank! Ihr Profil ist nun vollständig ausgefüllt.
Hier werden Sie in Zukunft Ihre verfügbaren Umfragen finden. Zusätzlich werden Sie zu jeder Umfrage auch per E-Mail eingeladen. Je aktueller Ihre Profildaten sind, desto höher sind Ihre Chancen zu Umfragen eingeladen zu werden…


7- الأن هذه الخطوة هي الاهم بالنسبة لك وهو الربح والعمل مع الموقع في اليوم التالي سيتم ارسال ايميل لك بوجود اسئلة او استطلاع ثم أو يمكن اللولوج للموقع وستشاهد الاسئلة في الصفحة الرئيسية مع اسعارها كما هو موضح في الصورة.



ملاحظة مهمة: يمكنك اضافة حسابك المصرفي عندما يصبح رصيدك 10 يورو.




يمكنك أيضاً:   أسأل وناقش حول المنتجات    |     فهرس الموقع     |      اتصل بنا 


يسعدنا تعليقاتكم ومشاركة في الأسفل 

عن الكاتب

Heja Tobal Hamo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

موقع اشتري في ألمانيا