موقع اشتري في ألمانيا موقع اشتري في ألمانيا
random

حديث الاجهزة

random
random
جاري التحميل ...

احصل على اشياء بمختلف أنواعها مجاناً في ألمانيا عبر هذا الموقع

احصل على اشياء بمختلف أنواعها مجاناً في ألمانيا عبر هذا الموقع
احصل على اشياء بمختلف أنواعها مجاناً في ألمانيا عبر هذا الموقع



في هذا المقال ساطلعكم على موقع أكثر من رائع حيث وظيفة هذا الموقع يضع فيه الأشخاص في مختلف أنحاء ألمانيا الاشياء التي استعملوها ولم يعودوا بحاجة لها فبدلاً من ان يرموها يمكن لغيرهم الاستفادة منها.

والجدير بالذكر أن أغلب الاشياء التي يتم عرضها في الموقع تكون بحالة جيدة أو جيدة جداً، من أثاث منزلي و أجهزة الكترونية وملابس ...الخ.

ما عليك إلا أن تقوم بالدخول للموقع أو تحمل تطبيقه على هاتفك وان تبحث في قسم الاهداء حيث يكون في هذا القسم تعرض الاشياء بالمجان كما ذكرت في المقالة. بعد أن أعجب شيء ما يجب عليك مراسلة صاحب الغرض وتتفق معه اين يمكنك ان تأخذ الغرض هذا كل ما في الامر.

إن كنت تريد الدخول للموقع عبر متصفحك يمكنك الضغط هنا وما عليك سوى ان تضع اسم المنطقة التي تتواجد فيها وتحديد اي قسم من المجانيات مثل اثاث المنازل و الاجهزة الكتروينة أو ملابس .... الخ فيقوم الموقع بدوره بالبحث عن الاشياء المجانية.

أما إن كنت تستخدم التطبيق الرسمي للموقع ما عليك إلا اختيار هذا القسم Zu verschenken من التطبيق و تحديد المنطقة التي تتواجد بها وتحديد اي قسم من المجانيات مثل اثاث المنازل و الاجهزة الكتروينة أو ملابس .... الخ وستحصل النتائج لتحميل التطبيق على نظام الاندرويد اضغط هنا و لنظام الايفون اضغط هنا .


يمكنك أيضاً:   أسأل وناقش حول المنتجات    |     فهرس الموقع     |      اتصل بنا 


يسعدنا تعليقاتكم ومشاركة في الأسفل 

عن الكاتب

limatha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

موقع اشتري في ألمانيا