موقع اشتري في ألمانيا موقع اشتري في ألمانيا
random

حديث الاجهزة

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق اندرويد للحصول على مكالمات هاتفية مجانية حول العالم حتى (سورية)

تطبيق اندرويد للحصول على مكالمات هاتفية مجانية حول العالم حتى (سورية)
تطبيق اندرويد للحصول على مكالمات هاتفية مجانية حول العالم حتى (سورية)


أقدم اليوم لكم تطبيقاً أكثر من رائع حيث يمكنك بعد التسجيل فيه الحصول على مكالمات هاتفية إلى جميع أنحاء العالم، يمكنك الاتصال بالهواتف المحمولة والأرضية أيضاً.

سأمر إلى الشرح فوراً:

   1 -  يجب عليك تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

   2- بعد تحميل التطبيق تقوم بالتسجيل كأي تطبيق أو برنامج عادي. حيث يطلب منك رقم هاتف وكلمة سر خاصة بك وسيرسل لك البرنامج رمز او كود تفعييل البرنامج مثله مثل برنامج الواتس أب بعد الانتهاء من التسجيل ستطهر لك هذه النافذة.




   3- الأن انت بحاجة لجمع نقاط لكي تحصل على رصيد وهي في متهى البساطة لست بحاجة لن تفعل شيء يتعبك حتى، حيث هناك ثلاثة طرق لجمع نقاط لكي تحصل على مكالمات هاتفية مجانية بدقائق أطول. كما ترى في الصورة هناك طريقة تحميل التطبيقات وستحصل على نقاط أو دعوة الاصدقاء والطريقة الاخيرة هي اتمام المهام. سأقوم بشرها كلها لكم. تابع 




إليك شرح طرق جمع النقاط:

1 - هذه الطريقة هي الأسهل وهي عبارة عن تحميل تطبيقات وفتحها للحصول على النقاط. بعد الضغم على (( اضغط لتثبيت التطبيق  )) كما في الصورة السابقة. عند تثبيت التطبيق ستحصل تقريباً عن لا يقل عن 1100 نقطة بما يعادل الدقيقتين للاتصال بالهواتف المحمولة إلى سوريا. ملاحظة: حذف التطبيق بعد الحصول على النقاط لا يؤثر ابداً.



   2- الطريقة الثانية وهي دعوة أصدقائك لهذا التطبيق الجميل وهو من الامر السهل جداً حيث ستحصل على كل صديق 1000 نقطة، ويمكنك ارسال الدعوة عبر اي وسيلة تريدها انت على الفيسبوك او على اي تطبيق اخر.



   3- الطريقة الاخيرة وهي الصعبة نوعاً ما، حيث عليك إتمام بعض المهام مثل تحميل برامج وانشاء حسابات بها او التسجيل في مواقع.



إلى هنا أكون قد أنتهيت من شرح التطبيق بالكامل أتمنى أن يكون قد نال اعجابكم هذا التطبيق 

تسرني تعليقاتكم على الموضوع اسفل المقال

يمكنك أيضاً:   أسأل وناقش حول المنتجات    |     فهرس الموقع     |      اتصل بنا 

يسعدنا تعليقاتكم ومشاركة في الأسفل 

عن الكاتب

Heja Tobal Hamo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

موقع اشتري في ألمانيا